منتدى يوغي للمبارزة
مرحبا بك في منتدى يوغي للمبارزة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو برونزي
عضو برونزي
عدد المشاركات: : 304
البلد :
الجنس : ذكر
عدد النقاط: : 2561
التقييمي: : 10
سجل في: : 25/02/2012
العمري: : 27

ورقة العضو
حقل الرتب: 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default منتخب بولندا

في الخميس يونيو 28, 2012 4:02 am
يعوّل المنتخب البولندي كثيرا على عاملي الأرض والجمهور للظهور بمظهر مشرف في بطولة كأس الأمم الأوربية التي ينظمها بمشاركة أوكرانيا في الفترة من الثامن من يونيه و حتى الأول من يوليو القادمين.

ورغم عراقة الكرة في البلد الشرق أوربي الذي تأسس إتحاد الوطني عام 1919 و انضم للإتحاد الدولي عام 1923 ومشاركته في نهائيات كأس العالم سبع مرات و فوزه بالمركز الثالث في نهائيات ألمانيا 1974 وأسبانيا 1982, إلا أن تاريخه في البطولة فقير للغاية, حيث شارك في النهائيات الأوربية مرة واحدة خلال النسخة الماضية في سويسرا والنمسا وودع المنافسات من الباب الصغير بعد أن تذيل المجموعة الثانية التي جمعته مع الثلاثي ألمانيا وكرواتيا والنمسا عقب خسارته أمام الأول والثاني في الجولتين الأولي و الثالثة وبينهما حقق نقطته الوحيدة من تعادله مع الثالث بهدف لمثله.

المنتخب البولندي يقوده في هذه البطولة المدرب الوطني فرانسيسك سمودا البالغ من العمر 63 عاماً والذي تولى المهمة منذ العام 2009 , و أبرز النجوم الذين يعتمد عليهم حارس أرسنال الإنجليزي فويتشيك تشيزني ومدافع بروسيا درتموند الألماني أوكاش بيسيك وزميله في نفس الخط سيباستيان بونيش لاعب فيردين بريمن الألماني بالإضافة لنجم وسط بروسيا درتموند جاكوب بلازيكوفسكي والمهاجم روبرت ليفاندو فيسكي زميله في نفس الفريق وثالث هدافي البوندزليجا برصيد 22 هدفاً وصاحب الثلاثية التاريخية في شباك باير ميونخ في نهائي كأس ألمانيا .

يحتل المنتخب البولندي التصنيف الخامس والستين عالمياً والثاني والثلاثين أوربياً برصيد 514 نقطة, يبدأ الفريق مشواره في البطولة بلقاء نظيره اليوناني في الثامن من يونيو ثم يواجه الدب الروسي في الجولة الثانية في الثاني عشر من نفس الشهر قبل أن يختتم مشوار الدور الأول بلقاء منتخب جمهورية التشيك بعدها بأربعة أيام
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى