منتدى يوغي للمبارزة
مرحبا بك في منتدى يوغي للمبارزة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو برونزي
عضو برونزي
عدد المشاركات: : 304
البلد :
الجنس : ذكر
عدد النقاط: : 2499
التقييمي: : 10
سجل في: : 25/02/2012
العمري: : 27

ورقة العضو
حقل الرتب: 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default كاسياس: نواصل صناعة التاريخ

في الخميس يونيو 28, 2012 4:13 am



أعرب قائد المنتخب الاسباني لكرة القدم وحارس مرماه إيكر كاسياس اليوم عن سعادته إزاء التأهل لنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو2012"، ما يسمح ل"لاروخا" ب"مواصلة صناعة التاريخ".



وقال كاسياس، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، "إسبانيا صنعت التاريخ بالفعل، وسنواصل صياغته. آمل أن يتذكر الناس ذلك مدى حياتهم، فمن كان يتوقع منذ أربع سنوات أننا سنحقق كل ذلك".



يشار إلى أن هذه المرة الثالثة التي تتأهل فيها إسبانيا لدور النهائي في إحدى البطولات التي تخوض منافساتها خلال السنوات الأربع الماضية، بعد الفوز بنفس البطولة عام 2008 وكأس العالم 2010.



وتأهلت إسبانيا إلى نهائي "يورو2012" اليوم بركلات الجزاء الترجيحية على حساب البرتغال (4-2)، بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي بين المنتخبين.



وأوضح كاسياس "الوصول إلى هذه اللحظة معقد. فالأمر يعتمد بدرجة كبيرة على الحظ. تمكنت من التصدي للضربة الأولى، حالفني الحظ في توقع اتجاه الكرة".



وأثنى حارس مرمى المنتخب على زميله في المنتخب ونادي ريال مدريد سيرخيو راموس، الذي تقدم لتسديد ضربة جزاء رغم اهدار ركلة مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى