منتدى يوغي للمبارزة
مرحبا بك في منتدى يوغي للمبارزة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو برونزي
عضو برونزي
عدد المشاركات: : 304
البلد :
الجنس : ذكر
عدد النقاط: : 2561
التقييمي: : 10
سجل في: : 25/02/2012
العمري: : 27

ورقة العضو
حقل الرتب: 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default فان مارفيك يستقيل من تدريب المنتخب الهولندي بعد الخروج الكارثي من يورو 2012

في الخميس يونيو 28, 2012 4:29 am

أعلن المدرب بيرت فان مارفيك اليوم الأربعاء عن استقالته من منصب المدير الفني للمنتخب الهولندي لكرة القدم بعد الخروج الكارثي لفريقه من بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا.

وخسر المنتخب الهولندي جميع المباريات الثلاث التي خاضها في المجموعة الثانية بالدور الأول للبطولة أمام منتخبات الدنمارك وألمانيا والبرتغال ليودع البطولة صفر اليدين.

وقال فان مارفيك ، في بيان أصدره الاتحاد الهولندي للعبة اليوم ، "فكرت بشأن الاستقالة طويلا ولكنني قررت في النهاية اتخاذ هذه الخطوة".

وخاض المنتخب الهولندي فعاليات يورو 2012 وهو أحد المرشحين بقوة للفوز باللقب بعدما حل الفريق ثانيا في بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ولكن أصحاب الرداء البرتقالي احتلوا المركز الأخير في مجموعتهم بالدور الأول ليورو 2012 دون أي رصيد من النقاط كما سجل الفريق هدفين فقط في المباريات الثلاث التي خاضها.

وتولى فان مارفيك تدريب الفريق في عام 2008 خلفا لمواطنه ماركو فان باستن كما جدد عقده مع الفريق في كانون أول/ديسمبر 2011 ليظل مدربا مع الفريق حتى صيف 2016 من أجل قيادة الفريق لكأس العالم 2014 بالبرازيل وكأس أوروبا (يورو 2016) .
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى