منتدى يوغي للمبارزة
مرحبا بك في منتدى يوغي للمبارزة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو برونزي
عضو برونزي
عدد المشاركات: : 304
البلد :
الجنس : ذكر
عدد النقاط: : 2555
التقييمي: : 10
سجل في: : 25/02/2012
العمري: : 27

ورقة العضو
حقل الرتب: 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default برانديللي: حلمت بمواجهة ممتعة مع الألمان.. وتدهشني تضحيات بالوتيللي

في الخميس يونيو 28, 2012 4:31 am

يرى تشيزاري برانديللي المدير الفني لمنتخب إيطاليا أن مباراة إنجلترا في دور الثمانية ب "يورو2012"، التي فاز بها فريقه بركلات الترجيح، ربما تكون "الأهم في مسيرته التدريبية".


وبهدوء شديد ظهر برانديللي أمام الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي عشية مباراة ألمانيا المرتقبة في قبل نهائي البطولة، فقال "أغمضت عيني لبرهة بعد الفوز على إنجلترا وحلمت بمواجهة ممتعة مع الألمان".


وعن رؤيته لخصمه الألماني، أكد مدرب الأتسوري أن "أدائه تطور بشكل لافت، لكننا نعرف قدر أنفسنا، ونعرف مواطن القوة لديهم، سنضغط هجوميا عليهم عن طريق تحرير مراكز بعض اللاعبين مثل ماركيزيو ودي روسي ومونتوليفو، وسنواصل اتباع فلسفتنا الخاصة".


كما طمأن الجماهير على عدم وجود إصابات في صفوف لاعبيه، ليشدد على استعدادهم الكامل للمواجهة من الناحيتين النفسية والبدنية، لكنه لم يكشف عن ملامح تشكيله الأساسي، مبررا "الشكوك تساورني دوما قبل اختيار الأسماء ال11".


وفيما يتعلق بالمشاغب ماريو بالوتيللي، فقد أكد المدرب "لست على خلاف معه، بل على العكس، تدهشني تضحيات هذا الفتى ليكون لاعبا كبيرا".
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى