منتدى يوغي للمبارزة
مرحبا بك في منتدى يوغي للمبارزة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
المدير العام
المدير العام
عدد المشاركات: : 534
البلد :
الجنس : ذكر
عدد النقاط: : 4456
التقييمي: : 9
سجل في: : 16/12/2009
العمري: : 21

ورقة العضو
حقل الرتب: 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://www-yu-gi-oh.forumfa.net

z عالم الشغب و السرقة .. Grand Theft Auto V || نـُبْذَة ||

في السبت نوفمبر 10, 2012 3:39 pm

المقدمــــــــــــــــــــة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... بسم الله الرحمن الرحيم ... عالم الشغب , العصابات , السيارات , الأسلحة , الرعب و القتال كله مجتمع في لعبة حرامي السيارات بحلته الجديدة Grand theft Auto V المتواجدة فقط على الأجهزة الفريدة من نوعها و المتطورة الـــــ PC , Xbox 360 و PS3بتقنية متطورة كما عرفنا في النسخة السابقة Grand Theft Auto IV , الآن أترككم مع الموضوع لتروا متعة العبة و روعتها .





اسم الإصدار : V
المطور : Rockstar Games
تاريخ الإصدار : 05-11-2012

النوع : Action
الأجهزة الأخرى : Xbox 360 \ PS3 \ PC



تعتبر هته اللعبة من أكثر الألعاب الرائعة تطورا و إعجابا من طرف الذين يلعبوان فيها و مفضلة أيضا لدى محبي Xbox 360 و PS3 و PC بشكل فردي , بحيث استطاعت النسخة السابقة جلب كثير من الأصوات و ستبقى رائعة رغم إصدار ألعاب حديثة و متطورة كما رأينا في لعبة GTA San Andreasرغم قدمها بقي العديد يلعب فيها .
و قصة هته اللعبة مثل سائر النسخ السابقة ولكن هته مختلفة قليلا من حيث العصابات و الأسلحة و التقنيات حيث أصبح بامكاننا رؤية كل شيئ في اللعبة بوضوح و كأننا في الواقع ... لذا ستبقى هته اللعبة دائما رائعة و لو أنها ستصبح قديمة , و يعتبر هذا الجزء أهم أجزاء السلسة من حيث الغرافيك و التقنيات و الأساليب المستعملة لترفع من معنويات اللعبة و تحتوي على ثلاثة شخصيات بطولية :
Trevor ,
Franklin و Michael وهته صورة لهم





هته الشخصيات هم التي تعتمد عليهم اللعبة ليزيدوها متعة و روعة و أساليب متطورة , و هته اللعبة أيضا تتوفر على سيارات حديثة و متطورة مختلفة عن سيارات النسخة السابقة مثل Ford , Ferrari , Porche و Citryoen .
و ثمنها في الأسواق يبلغ حوالي € 49.99 في الفرنسية فقط لذا ستلقى مبيعات كثيرة من طرف محبيها الكخلصين لها و لا يجب أن يلعب فيها الشخص أقل من 18 سنة .

و الآن قد أنهيت موضوع ... و أرجو أن يلقى إعجابكم و روعتكم ...
تحياتي أخوكم
otmane




الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى