منتدى يوغي للمبارزة
مرحبا بك في منتدى يوغي للمبارزة

لتتمكن من الإستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا المنتدى من خصائص, يجب عليك أن تسجل الدخول الى حسابك في المنتدى. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه.

شاطر
استعرض الموضوع السابقاذهب الى الأسفلاستعرض الموضوع التالي
avatar
عضو برونزي
عضو برونزي
عدد المشاركات: : 304
البلد :
الجنس : ذكر
عدد النقاط: : 2555
التقييمي: : 10
سجل في: : 25/02/2012
العمري: : 27

ورقة العضو
حقل الرتب: 1
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

default صوتياً للمنتدى..النجم الإيطالي لورينزو مونيتي:سنفوز على ألمانيا لو لعبنا بنفس أسلوبنا أمام إنجلترا

في الخميس يونيو 28, 2012 4:16 am




لورينزو مونيتي
تعد لقاءات المنتخب الإيطالي مع نظيره الألماني محل ترقب من المتابعين عطفاً على تاريخ اللقاءات البينية بين المنتخبين في مختلف البطولات،ومع قرب انطلاقة مباراة الأتزوري و المانشافت في قبل نهائي اليورو 2012 , أصبح الجميع يفكر في اسم الفريق الأقوى للصعود للنهائي المرتقب .


و للوقوف على قراءة فنية سريعة للمباراة ،أجرى كووورة اتصالا هاتفيا بأحد نجوم المنتخب الإيطالي الحاصل على فضية كأس العالم 1994 و المدافع السابق لأندية بارما و كالياري و تورينو وهو النجم لورينزو مونيتي و الذي أفصح في تصريح صوتي عن رأيه في اللقاء الحاسم مع الألمان قائلا :" المباراة ستكون قوية و رائعة وصعبة فكلاهما يقدمان كرة قدم جيدة مع اختلاف طرق اللعب ،واعتقد ان تاريخ المانيا في كرة القدم معروف ،كذلك الحال بالنسبة للمنتخب الإيطالي فله أسمه و تاريخه... و أتمنى ان يفوز المنتخب الإيطالي" .

وعن احتياجات المنتخب الإ يطالي لتخطي العقبة الألمانية، رد لورينزو قائلا :" لو أدى المنتخب الإيطالي بنفس اسلوب مباراته امام انجلترا و هاجم بتوازن فسيخلق له فرص تهديفية من الممكن استغلالها ,، و بكل بساطة النتيجة الإيجابية ستتحقق لو طبقنا نفس اسلوب اللعب أمام انجلترا."

وعن توقعه لنتيجة المباراة ، أجاب مدافع سيسينا الإيطالي السابق " ستفوز ايطاليا 2|1 ".







للأستماع للملف الصوتي أضغط هنا
استعرض الموضوع السابقالرجوع الى أعلى الصفحةاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى